كاسيميرو: ريال مدريد 'ينقصه كل شيء' بعد تعادله مع فياريال

أعرب كازيميرو عن شكوكه بشأن تشكيلة ريال مدريد بعد تعادل فريقه ريال مدريد  2-2 أمام فياريال في الدوري الإسباني.حيث  نجا فريق ريال مدريد من ملعب Estadio de la Ceramica بنقطة بفضل هدفين من اللاعب Gareth Bale الذي تم طرده في الوقت المحتسب بدل الضائع.

على الرغم من تجنب الهزيمة ، قدم لاعب الوسط كاسميرو تقييمًا رائعا  لفريقه ، وقال ايضا  لـ صحيفة AS: "نحن نفتقر إلى كل شيء. علينا أن نحرز أهدافًا ونكون دفاعيًا أفضل. هذا فريق. إذا دافعنا ، فإننا ندافع جميعًا. إذا هجمنا كلنا نهاجم هذه هي الروح ".

حيث قال الاعب Ceramica   أنه وزملائه في الفريق "يمكنهم تغيير طريقة تفكيرهم" وأن نواصل العمل من أجل المضي قدما في الليجا".

فياريال في مواجهة نادي فريق ريال مدريد.. جاريث بيل ينقذ الملكي من فخ الغواصات الصفراء بالليجا


تعادل فريق نادي فريق ريال مدريد الإسبانى، في مواجهة مضيفه فياريال 2-2، أثناء اللقاء الرياضي التي جمعت الفريقين عشية الاحد على أرض ملعب "لاسيراميكا"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر لقاء رياضي الدوري الإسباني "الليجا".


اهداف فياريال في مواجهة نادي فريق ريال مدريد

سجل أصحاب الأرض أولا فى الدقيقة 12 عبر اللاعب جيرارد مورينو وقد لجأ الحكم لتقنية الفار بهدف احتسابه، وفى الدقيقة 46 تعادل نادي فريق ريال مدريد عبر لاعبه جاريث بيل لينتهى الشوط الاول متعادلا بنتيجة 1-1 .


وفى الشوط الثاني سجل فياريال في الدقيقة 74 عبر اللاعب موي جوميز، قبل أن يسجل جاريث بيل الهدف الـ2 له ولفريقه فى الدقيقة 85 ، لينتهي اللقاء الرياضي  بالتعادل 2-2 .


وحصل جاريث بيل على البطاقة الحمراء قبل ثواني من انتهاء اللقاء الرياضي في أعقاب حصوله على الإنذار الـ2.


وبات رصيد نادي فريق ريال مدريد 5 نقاط حتى الآن فوز وتعادلين ، وهذا بعد أن سقط الميرنجي في فخ التعادل في ثاني جولات بطولة منافسات الدوري الإسباني في مواجهة فريق بلد الوليد بهدف لمثله، في اللقاء الرياضي التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو موطن الملكي.

من جهة أخرى حصد فياريال النقطة الثانية له في مشواره بالليجا.