10 مميزات في تطبيق بلاك ماركت Black Market  

 توجد العديد من التطبيقات المدفوعة والتي توفر مميزات لا مثيل لها ونسعى دائماً لامتلاك مثل هذه التطبيقات ولكن في بعض الأحيان يقف المقابل المادي عائقاً أمام تحقيق هذا الحلم.
ولذلك يبحث العديد من المستخدمون عن بدائل لمتجر جوجل بلاي وتطبيقات تمكنهم من الحصول على التطبيقات المدفوعة بصورة مجانية.
ولكثرة التطبيقات التي تقدم مثل هذه الخدمات يقف المستخدم عاجزا فهو لا يدري أي التطبيقات أفضل لكي يتم اختيارها والتعامل معها.
وحرصا منا على توفير كل ما هو مفيد نقدم لكم اليوم أفضل تطبيق للحصول على التطبيقات المدفوعة بصورة مجانية وهو تطبيق بلاك ماركت Black Market.
ويعد التطبيق من أفضل التطبيقات في هذا المجال ولذلك سنقوم بشرح المميزات التي جعلته يستحوذ على ثقة المستخدمين؟

تطبيق بلاك ماركت Black Market  

يعد تطبيق بلاك ماركت Black Market   أحد بدائل متجر جوجل بلاي الشهير ويقوم هذا التطبيق بتوفير البرامج والتطبيقات والألعاب المدفوعة على جوجل بلاي بصورة مجانية تماماً، مع وجود العديد من المميزات التي تجعله متفوقا على جوجل بلاي في بعض النواحي.
وسنقوم باستعراض هذه المميزات بشيء من التفصيل في الجزء التالي من مقالنا.

مميزات التطبيق

 
يتوفر في التطبيق العديد من المميزات التي تجعله أحد البدائل المميزة لجوجل بلاي ومن أهم مميزات التطبيق: -

1.    المجانية

يتوفر التطبيق بصورة مجانية بالكامل ولا يوجد منه نسخة مدفوعة وهو ما يتيح لك التمتع بجميع التطبيقات التي يوفرها جوجل بلاي بشكل مجاني تماماً ودون وجود أي عوائق.
والتطبيق متاح لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم دون تحديد بلد بعينها بعكس بعض التطبيقات الأخرى التي تشترط أن يكون المستخدم مقيم في بلد معين.

2.    تغذية التطبيق بالألعاب والتطبيقات بشكل مستمر

يتم تحديث البرنامج بصفة مستمرة وتغذيته بأحدث البرامج والتطبيقات والألعاب وهو ما يجعلك تتواجد باستمرار على التطبيق والحصول على ما ترغب فيه دون الحاجة لأي تطبيق أخر وستجد أخر التطبيقات والألعاب في قائمة just in داخل التطبيق.

3.    دعم اللغة العربية

وهي ميزة مهمة لكل المستخدمين العرب فيمكنك أن تتعامل مع التطبيق بكل سهولة والاستمتاع بما يقدمه من خدمات، وبالإضافة للعربية يدعم التطبيق لغتين أخرتين وهما اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية.

4.    محرك بحث مميز

يوجد بالتطبيق محرك بحث مميز يمكنك من الوصول إلى التطبيقات والألعاب التي تبحث عنها بسرعة كبيرة.
مع دعم تقنية البحث الصوتي والتنبؤ بما تحاول كتابته لتسهيل عملية البحث وجعلها أفضل.

5.    الحصول على التطبيقات المدفوعة بصورة مجانية

وهي الميزة التي جعلت التطبيق مشهوراً في الأساس، فالتطبيق لا يوفر نوع معين من التطبيقات أو الألعاب وإنما يقوم بتوفير جميع أنواع التطبيقات والألعاب المدفوعة بصورة مجانية تماماً.
فأي تطبيق أو لعبة مهما كان نوعها أو ثمنها ستجدها متوفرة على التطبيق.

6.    التقسيم الرائع للتطبيق

لمساعدة المستخدم على الوصول إلى ما يريد من تطبيقات وألعاب بسرعة كبيرة تم تقسيم التطبيق من الداخل إلى ثلاثة أقسام رئيسية وهي قسم خاص بالتطبيقات وقسم خاص بالألعاب.
وداخل كل قسم يوجد العديد من التصنيفات الفرعية التي تساعد المستخدم على الوصول إلى مبتغاه بطريقة سهلة.
والقسم الثالث هو قسم just in وهو قسم يحتوي على أحدث التطبيقات والألعاب التي تم أضافتها للتطبيق.

7.    الحجم الصغير

يعد حجم تطبيق بلاك ماركت Black Market صغير جداً مقارنة بما يحتويه من تطبيقات وألعاب، فحجم التطبيق لا يتجاوز 4 ميجا بايت.
وميزة الحجم الصغير للتطبيق جعلته يعمل بقدرة وكفاءة عالية علي جميع أنواع الأجهزة.

8.    التحديث المستمر للتطبيق

يهدف المطورون للتطبيق لجعله مميزا ولذلك يقومون بتحديثه بصفة مستمرة لإضافة العديد من المميزات إليه أو لحل بعض المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.

9.    وجود قائمة بأفضل التطبيقات

ستجد داخل التطبيق مجموعتين إحداهما خاصة بأفضل التطبيقات والأخرى خاصة بأفضل الألعاب، والتي تعتمد في تصنيفها على التقييمات والمراجعات التي قام بها المستخدمون لهذه التطبيقات والألعاب.

10.    أفضل بديل لجوجل بلاي

مع ما سردناه من مميزات لتطبيق بلاك ماركت Black Marketنجد أنه يعد أفضل بديل لجوجل بلاي، ولنكن أكثر واقعية فهو لن يتفوق على جوجل بلاي ولكنه يعد واحداً من أفضل البدائل له في حالة قررت الاستغناء عنه أو قررت وجود تطبيق أخر بجواره.
وما يمكن أن نستخلصه من العرض السابق أننا نرشح لك وبقوة تطبيق بلاك ماركت Black Market للحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة بصورة مجانية.
تحميل تطبيق بلاك ماركت Black Market للأندر ويد رابط مباشر