تطبيق لوبس لايف Loops live

 
فيديوهات البث المباشر أحد الوسائل الهامة في التواصل مع المتابعين، وسواء أكنت فرداً أم شركة أو صاحب موقع إلكتروني وتستخدم فيديوهات البث المباشر للتفاعل والتواصل مع متابعيك أو حتى كنت متابعاً لأحد المشاهير وتريد الاستمتاع بالبث المباشر الذي يقدمه فأنت بحاجة لوجود تطبيق للبث المباشر على هاتفك.
فحسب الإحصائيات فإن فيديوهات البث المباشر تستحوذ على نسبة مشاهدة أعلى بكثير من الفيديوهات المسجلة.
ويوجد العديد من التطبيقات المختصة في مجال البث المباشر، وسيدور حديثنا اليوم عن واحد من أفضل هذه التطبيقات وهو تطبيق لوبس لايف  Loops live.
فما المميز في تطبيق لوبس لايف Loops live ليجعله واحداً من أفضل وأشهر تطبيقات البث المباشر؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية فهيا بنا سريعاً نبدأ رحلتنا.

تطبيق لوبس لايف Loops live

يمكننا القول بشكل مختصر أنه تطبيق للبث المباشر يتيح لمنشئ المحتوى فرصة بث مباشر لزيادة التفاعل والتواصل مع الجمهور مع وجود بعض المميزات الإضافية.

مميزات تطبيق لوبس لايف Loops live

 
يمتلك التطبيق مجموعة من المميزات والتي ينفرد بها عن باقي تطبيقات البث مباشر ومن أهم هذه المميزات: -

1.    دعم اللغة العربية

رغم وجود العديد من تطبيقات البث المباشر إلا أنه نادراً ما نجد تطبيقات منها تدعم اللغة العربية، ولكن مع تطبيق لوبس لايف Loops live فالأمر مختلف تماماً.
فالتطبيق يدعم وبشكل تام اللغة العربية وهو ما يساعد المستخدمين العرب الذين لا يجيدون اللغات الأخرى من تحقيق أقصى استفادة من التطبيق والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

2.    مجانية التطبيق

التطبيق مجاني وهو ما يجعل التجربة فريدة ومميزة فيمكنك الاستمتاع بالتطبيق والمميزات الرائعة التي يقدمها دون أي تكاليف مالية.
وعلى الرغم من مجانية التطبيق إلا أنه يوجد منه نسخة مدفوعة وتحتوي عللا بعض المميزات الإضافية والغير موجودة في النسخة المجانية، ولكن كمستخدم عادي يمكنك الاستمتاع بالتطبيق دون الحاجة لمثل هذه المميزات.

3.    التحديث المستمر

يقوم المطورون المعنيون بالتطبيق بعمل تحديثات بشكل مستمر وذلك لضمان وجود التطبيق في قمة برامج البث المباشر.
وتكون التحديثات عبارة عن مميزات إضافية يتم إضافتها للبرنامج، ويوجد هناك نوع أخر من التحديثات وهو الخاص بمعالجة المشكلات التقنية التي يواجهها المستخدمون أثناء استخدام التطبيق.

4.    توفير مجتمع كامل للبث المباشر

أكبر مميزات البرنامج وأفضلها على الإطلاق هو حرصه على توفير تجربة فريدة من نوعها، ولذلك لا يقوم البرنامج بالبث المباشر فقط وإنما يمكنك من خلال تطبيق لوبس لايف Loops live  الدردشة مع أصدقائك صوت وصورة، وكذلك يمكنك اللعب مع أصدقائك وقضاء وقت ممتع معهم من داخل التطبيق نفسه، هذا بالإضافة إلى بعض التقنيات الأخرى التي يوفرها التطبيق.

5.    الاطلاع على كل ما هو جديد حولك

أحد المميزات المبهرة الموجودة داخل التطبيق هي ميزة الهاشتاج وما نعنيه هنا أنه يمكنك أن تبحث داخل التطبيق عن الهاشتاجات الموجودة داخل منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها، وهو ما يتيح لك فرصة مميزة لمتابعة جميع الأحداث المهمة دون الحاجة للخروج من التطبيق.

6.    مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

ويواصل التطبيق تميزه عن باقي التطبيقات الأخرى فهو يتيح لك فرصة مشاهدة الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب سواء أكان فيديو بث مباشر أم غيره دون الحاجة للدخول إلى منصة اليوتيوب، فيمكنك مشاهدة أي فيديو ترغب فيه من داخل التطبيق نفسه.

7.    جدولة البث المباشر

وليس ما نعنيه هنا أنك تقوم بتسجيل فيديو ثم تقوم بعرضه وكأنه فيديو بث مباشر، ولكن ما نعنيه أن التطبيق يوفر لك ميزة جدولة للبث المباشر وهي عبارة عن أنك تقوم بتحديد ميعاد مسبق للبث المباشر وسيقوم التطبيق تلقائياً بإرسال تنبيهات للمتابعين الخاصين بك يخبرهم عن موعد البث المباشر، وهو ما يجعل متابعيك في حالة تواصل دائم معك.

8.    الحصول على مكافئات

وهي واحدة من أهم مميزات التطبيق حيث يقوم التطبيق بتقديم مكافئة لك نظير دعوة أصدقائك إلى تحميل التطبيق، والمكافئة عبارة عن جواهر يمكنك أن تستغلها في شراء إحدى المميزات المدفوعة الموجودة داخل التطبيق.

9.    ترشيح أفضل مذيعي البث المباشر

يرشح لك التطبيق أفضل مذيعين البث المباشر لتقوم بمتابعتهم ويتم هذا الترشيح على أساس عدد المتابعين لهذا الشخص وعدد مرات الإعجاب بالمحتوى الذي يقدمونه.
إذا أردت تطبيق مميزًا للبث المباشر فلن تجد أفضل من تطبيق لوبس لايف Loops live
لتحميل التطبيق للأندرويد (متجر جوجل بلاي) من هنا
لتحميل التطبيق للأندرويد متجر Apk pur من هنا
لتحميل التطبيق لنظام ios متجر أبل من هنا