لا يوجد موبايل في العالم يخلو من وجود عدد من التطبيقات عليه، وفي بعض الأحيان نمتلك الكثير من التطبيقات ونحتاج إلى إدارتها بصورة فعالة من حيث الحذف أو عمل نسخة احتياطية منها وغيرها من الأمور.
ولذلك نحتاج إلى تطبيق على هواتفنا الذكية يمكننا من إدارة هذه التطبيقات بكل سهولة، وتتوافر عدد من التطبيقات في هذا المجال ولكننا اخترنا لكم تطبيق ApkShare ، والذي يعد واحدًا من أفضل تطبيقات إدارة الملفات.
فما هو تطبيق ApkShare؟ وما هي المميزات التي يتمتع بها؟ هذا ما سنستعرضه معكم في مقالنا هذا فهيا بنا نبدأ رحلة التعرف على التطبيق؟

ما هو تطبيق ApkShare؟

أحد أفضل التطبيقات في مجال إدارة التطبيقات والذي يمكنك من مشاركة التطبيقات الخاصة بك مع أصدقائك بصيغة apk ، وكذلك عمل نسخة احتياطية من التطبيقات الموجودة على الموبايل وغيرها العديد من المميزات الرائعة والتي سنتعرف عليها في السطور التالية.

مميزات تطبيق ApkShare


يتميز التطبيق بعدد من المميزات منها صغر الحجم حيث يبلغ حجم التطبيق 3.7 ميجا بايت، ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة لدى المستخدمين فقد تم تحميل التطبيق أكثر من 10 مليون مرة.
كما حصل التطبيق على معدل تقييم عالي حيث وصل تقييمه إلى 4.5 من أصل خمسة وقد تم التقييم من قبل 215 ألف مستخدم من مختلف دول العالم.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها البرنامج: -

1.    دعم اللغة العربية

أحد المميزات الموجودة داخل التطبيق هي وجود واجهة مستخدم باللغة العربية وهو ما يسهل عملية استخدام التطبيق وخاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يواجهون مشاكل متعددة مع اللغة الإنجليزية.
فأتاح لهم التطبيق استخدام كامل مميزات التطبيق بكل سهولة فلن تقف اللغة الآن عائقاً أمامهم.

2.    سرعة نقل الملفات

يمكنك التطبيق من نقل ملفات الألعاب والتطبيقات بسرعة عالية جدًا، حيث يقوم التطبيق باستغلال جميع إمكانيات موبايلك عند عملية نقل التطبيقات ليتم النقل في وقت وجيز.

3.    نسخ التطبيقات المثبتة

أحد أهم المميزات الموجودة داخل التطبيق فبالإضافة لعملية نقل الملفات يقوم التطبيق أيضاً بعمل نسخ احتياطية من التطبيقات والألعاب المثبتة على الموبايل.
ففي بعض الأحيان نقوم بحذف تطبيق عن طريق الخطأ أو قد نتفاجأ بأن تطبيق لدينا لا يعمل ربما لتلف الملفات الخاصة به أو لأي سبب أخر فنضطر إلى تحميله مرة أخرى.
ولكن مع تطبيق ApkShare كل ما عليك فعله هو القيام باستدعاء النسخة الاحتياطية التي قام التطبيق بصنعها وتثبيتها بكل سهولة.

4.    طرق متعددة لنقل الملفات

يسمح لك التطبيق بإرسال واستقبال التطبيقات والألعاب التي لا يزيد حجمها عن 25 ميجا بايت عن طريق البلوتوث أو الواي فاي.
كذلك يمكنك من مشاركة التطبيقات مع أصدقائك على الفيس بوك أو Gmail وكذلك خدمة التخزين السحابي Drop Box في حالة رغبتك في مشاركتها وعدم نقلها.

5.    الحذف الكامل للتطبيقات

يقوم التطبيق بحذف التطبيقات والألعاب المثبتة على الموبايل من خلال أداة يوفرها تقوم بحذف جميع الملفات الخاصة بالتطبيق الذي تريد حذفه وكأنك لم تقم بتحميل التطبيق ولم يتواجد على هاتفك يوماً.

6.    واجهة استخدام منظمة

يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة ودون معاناة في الوصول إلى أي أداة تريدها فالتطبيق يتمتع بواجهة مستخدم مميزة تيسر عليك الوصول إلى جميع أدوات التطبيق.

7.    إرسال أكثر من تطبيق مرة واحدة

يوفر التطبيق ميزة رائعة وهي إمكانية إرسال أو مشاركة أكثر من تطبيق مرة واحدة دون التقيد بعدد معين وهو ما يوفر عليك الوقت والجهد.

8.    التحديث المستمر

حرص المطورون للتطبيق على وجود التطبيق ضمن التطبيقات المميزة ولبقاء استمراره في هذه المكانة يعمد المطورون إلى تحديثه بشكل مستمر.
وتشمل التحديثات إضافة ميزات جديدة للتطبيق وهناك نوع أخر من التحديثات وهي تحديثات خاصة بحل المشكلات التقنية التي يواجهها المستخدمون عند استخدامهم التطبيق.

9.    دعم أغلب إصدارات الأندر ويد

يتوافق تطبيق ApkShare مع أغلب أنظمة الأندر ويد فيمكن تحميل على الأجهزة ذات الإصدار 5.1 فما فأحدث، وهي الميزة التي جعلت التطبيق ينتشر بشكل كبير بين المستخدمين.

10.    مجانية التطبيق

واحدة من المميزات التي ساعدت على نيل التطبيق شعبية عالية كونه أحد التطبيقات المجانية، ولكن وجب التنويه أن هناك عدد من المميزات المدفوعة داخل التطبيق ولكنها لن تؤثر بشكل فعال على استخدامك للتطبيق، فالنسخة المجانية توفر مميزات أيضاً هائلة.
وعلى الرغم من كل هذه التقنيات والأدوات المميزة داخل التطبيق إلا أن أغلب المستخدمين يعانون من مشكلة واحدة وهي كثرة الإعلانات داخل التطبيق.
ورغم وجود هذا العيب إلا أن تطبيق ApkShare يعد واحداً من أفضل تطبيقات إدارة التطبيقات والألعاب.
تحميل تطبيق بيت المشاركة للأندر ويد متجر جوجل بلاي
تحميل تطبيق بيت المشاركة للأندر ويد متجر Apkpure