تشتهر شركة HiFiMan الصينية لصناعة سماعات الرأس والمعدات السمعية بسماعاتها الصوتية بما في ذلك Shangri-La الرائدة . قطعت هذه العلامة التجارية شوطا طويلا في وقتها القصير نسبيا في السوق وتعتبر الشركة الرائدة في مجال تصنيع سماعات الرأس المغناطيسية الإلكتروستاتيكية والمستوية.
يقدم HiFiMan خيارات أكثر بأسعار معقولة أيضا.واحدة من هذه هي أول سماعة رأس لاسلكية حقيقية للشركة  HiFiMan TWS600
هذا ليس ما كنا نتوقعه عادة من هذه العلامة التجارية والتي تمسك حتى الآن بسماعات الأذن وسماعات الأذن السلكية.
تتميز سماعات الأذن ببرامج تشغيل الحواف Diaphragm الخاصة بالشركة وتعد بصوت رائع من خلال توفير اتصال لاسلكي حقيقي.

وصف السماعة :

السماعات مصنوعة من البلاستيك بالكامل باللون الرمادي وهي على شكل حبوب الكلى. تحتوي الأجزاء الخارجية من السماعات على أنماط شفافة تسمح للأضواء بالتألق ، مع وجود زر مادي في منتصف كل منها.
هناك نمط على زر كل واحد وشعارات HiFiMan الصغيرة فقط على جانبيها.
تتحكم الأزرار في التشغيل ومعالجة المكالمات ومستوى الصوت والمساعدين الصوتيين من خلال سلسلة من الإجراءات.
المصابيح المزودة بسماعات الأذن مزخرفة إلى حد كبير لكنها تشير إلى وقت تشغيل سماعات الأذن أو شحنها
يوجد ميكروفون في كل سماعة أذن توجد بالقرب من أسفلها.
و توصي بطاقة في حزمة المبيعات في HiFiMan TWS600 بإزالة سماعة أذن واحدة وإمساكها بالقرب من فمك عند إجراء مكالمات صوتية مما يشير إلى أن الميكروفونات ليست جيدة جدًا. لقد اختبرنا هذا بالطبع ، ويمكنك أن تقرأ عنه أدناه.

تعد حالة شحن HiFiMan TWS600 أطول قليلا مما اعتدنا على رؤيته في القطاع اللاسلكي الحقيقي لكنها تبدو جيدة ومصممة بشكل جيد. هناك مجموعة من أربعة أضواء في الداخل للإشارة إلى مستوى شحن الحالة نفسها
وهي تضيء عند وضع سماعات الأذن فيه أو عند فتح العلبة.و يوجد منفذ USB Type-C لشحن العلبة في الخلف  كما أن لها قبضة مطاطية مفيدة في الجزء السفلي تساعد على إبقائها آمنة عند وضعها على أي سطح وبالتالي يمكن حفظها.

بناء على المواصفات يتماشى HiFiMan TWS600 إلى حد كبير مع ما كنا نتوقعه عادة من سماعات أذن لاسلكية حقيقية في هذا الجزء من الأسعار.
يحتوي على بلوتوث 5 مع دعم برامج الترميز SBC و AAC  و  لا يوجد aptX. ن
طاق استجابة التردد هو 20-20،000Hz.
تستخدم سماعات الأذن برامج التشغيل الديناميكية الخاصة بشركة HiFiMan والتي يقال إنها تحتوي على طلاء جزيئي نانو في أنماط هندسية محددة للتأثير على الصوت.

البطارية :

عمر البطارية على جهاز HiFiMan TWS600  خمس ساعات من الاستخدام من سماعات الأذن لكل شحنة مع توفير ست شحنات إضافية كاملة ولقد استغرق الأمر أقل  من ساعتين لشحنه بالكامل .

الصوت :

 الصوت مختلفا تماما عما اعتدنا أن نتوقعه في هذا الجزء ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى توليف الصوت الفريد من HiFiMan وبرامج تشغيل Topology التي تعمل على تشغيل سماعات الأذن.