البشر هم الناس الذين نتعايش معهم باستمرار  منهم من نراهم يوميا ومنهم من نراهم كل فترة زمنية  .
ولكن انت كيف تنظر لكل شخص بحياتك ؟؟؟
بالمحبة والود والاحترام والاخلاص 
ام بالكره والانتقام 
فلا تتعجل بالحكم على هذا الشخص فحكم عقلك قبل انت تفعل شيئاً ولا تتهور فوراً فقد يصدر منك تصرف قد تندم علية طول حياتك فكن صبوراً وأمتص غضبك حتى تعرف الحقيقة وكيف ستتعامل مع هذا الشخص دون أن يلاحظ بانك تعرف حقيقتة المزيفة .
وأجعل دائما الاشخاص المقربين من حياتك أمك أو أباك أو أخاك أقرب الى قلبك لان الدم عمره ما بسير مي فهم الأشحاص الوحيدين الذين يكتمون سرك ويوجهونك الى الصواب والى التقدم دائما بعكس صديقك التي عاشرته منذ الطفولة عندما يغرية الشيطان بامكانة ان يفضحك باي لحظة وتصبح كالورقة التي تشتعل وتناجي بالرحمة .
لذلك كن حذرا دائما بتصرفاتك وكلماتك بين البشر لانهم ينتظرون موقف او كلمة عفوية منك  حتى يستخدموها ضدك وأنت لا تشعر بما يحدث حولك الا مع مرور الوقت تكتشف ذلك .
فلماذا تنتظر هذا اللحظة المؤلمة ؟؟؟
ممكن قد تكون تجربة لكي نتعلم منها .
 ولكن حاول بان لا تعيد أخظائك فجعلها سلماً تصعد عليها للتقدم والتميز حتى تصبح شخصيتك أكثر قوة وجاذبية فلا تجعل موقف يهزك مهما كان ما دمت واثق  من نفسك وتصرفاتك فلا تضع أمالك مع البشر فحتفظ بها مع نفسك  كما يقول المثل " سرك اذا محفظهوش صدرك صدور الناس أضيق من صدرك "