الجمال عالم مليئ بالسعادة والحب والأمل ولكي أبدو جميلة دائما لا بد من الحفاظ على رشاقتي وبشرتي من الجفاف والحبوب والتجاعيد .


ولكن السؤال ..........

كيف أجعل بشرتي دائما جذابة ولامعة وخالية من الشوائب والتجاعيد ؟؟؟

ما عليكي الإ أن تنظري الى العالم الجميل وتكتسبي منه الطرق الفعالة والموثوقة عن إستخدامها 100% وتعطيكي النتائج المطلوبة التي ترغبين الوصول إليها .

 أهم طرق الجمال الطبيعي حول العالم :- 


1- الثومة ويكثر إستخدامها في إيطاليا لأنها مضاد للجراثيم وتحتوي على خصائص مطهرة يعتبر الثوم وتقوم بالقضاء على بثور ودمامل الوجه بمجرد تقطيعها لنصفين وفرك المنطقة المصابة بها و ينصح بعدم استخدامها لمن يعانون من حساسية الجلد.


2- عصير الليمون ويكثر استخدامة في فرنسا لأنه يعتبر عصير الليمون سر جمال أظافر الفرنسين حيث يقمون بنقع أظافرهم في عصير الليمون لإزالة طلاء الأظافر حفاظاً عليها من الجفاف الذي يسببه تكرار استخدام طلاء الأظافر والمواد الكيمياوية الموجودة في المزيلات غير الطبيعية .


3- الورود ويكثر إستخدامها في باكستان لأنه هو سر جمال الشفايف حيث يقمون بنقع بعض أوراق الورد في كمية من الحليب وخلطها لتكوين معجون يستخدم ليلا على الشفايف ويقومون بغسله صباحا كبديل طبيعي لأحمر الشفاه .


4- العسل ويكثر إستخدامة في اليونان التي تتمتع به المرأة اليونانية ببشرة وردية مشرقة والسر هو العسل تقوم بخلط ملعقة كبيرة من العسل وأخرى صغيرة من زيت الزيتون وتدليك البشرة بها يومياً لمدة 30 دقيقة من شأنه جعل البشرة لامعة وجذابة.


5- الأفوكادو ويكثر إستخدامة في فنزويلا لأنه غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تغذي الشعر وتعمل على تجديد بصيلاته التالفة ويعتبر الأفوكادو سر كثافة وطول شعر السيدات في فنزويلا .
وإذا كنتي تريدين الاستفادة من هذا المكون السحري فكل ما عليك هو هرس ثمرة من الأفوكادو بشكل جيد وتدليك فروة الرأس والشعر بها لمدة 30 دقيقة ثم غسلها بكمية قليلة من الشامبو .


6- قناع الخميرة ويكثر إستخدامة في كوريا لأنه أحد أسرار الجمال المشهود حول العالم .

وتستخدمه السيدات في كوريا كالتالي :- 


مزج ملعقة صغيرة من الخميرة مع كمية مناسبة من الشاي الأخضر حتى يتكون خليط سميك، ومن ثم يتم توزيعه على الوجه والرقبة لمدة 30 دقيقة ثم شطفه بالماء .
ولأن الخميرة تحتوي على كميات وفيرة من فيتامين B وتعمل على تعزيز تجدد خلايا الجلد فإن القناع سالف الذكر يوفر بشرة صحية ونضرة .

7- عشبة يارو ويكثر إستخدامها في إستراليا لأنها غنية بمضادات الأكسدة التي تساعد على التئام أنسجة الجلد المتضررة كما تخفف من علامات التمدد وتستعملها السيدات في إستراليا كالتالي:- 
 تمزج ملعقة مستخرج من عشبة يارو مع ماء الورد للحصول على عجينة لتدليك المنطقة المتضررة بها لمدة 30 دقيقة ثم إزالته باستخدام منشفة مبللة .

أتمنى أن تكونوا إستفدتم من هذه المعلومات القيمة لجعل أنفسنا أكثر أناقة وجاذبية مع جنين ماكس كل يوم اجديد وتألق بعالم الجمال .