دائماً نقول : 

" أنا الأجمل دائماً بأناقتي وخفة دمي "

 
هل هذا حقيقة أم مجرد كلمات تتطاير بالهواء لإرضاء غروري لأبقى متألقة أمام الناس .

أنا الأجمل كلمة خفيفة ولكن محتواها ثقيل جداً صعب أن نصل الى المعنى الحقيقي الا إذا كان قلبك صافي من الكره والخداع والنصب والكذب والبخل ومليئ بالحب والأمل والإخلاص والرضاء والكرم فهذا هو الجمال الحقيقي .

أنا الأجمل هي كلمة توحي الى جمال الجسد ونلاحظ الجميع ينظر إليها بالشعر الحرير والبشرة الصافية واليدين الناعمة ...... إلخ . 

ونسوا بأن الجوهرة الحقيقية للجمال هو تعلق القلب بالله .

أي كلما زاد الإيمان بالله زاد نورك بالحياة وزاد جمالك تألقاً بقلوب الناس .

أنا الأجمل قد يسرح الخيال بهذه الكلمة لأنها ساحرة للقلوب والعقول وكلنا يبحث عن هذا الجمال الطبيعي لأنه يريح القلب ويعيد نشاط الجسم ونلاحظ هذا عندما نجلس بمكان هادئ مليئ بالزهور والعطورالجذابة التي تنعش الروح ويبداء الجسد بالإسترخاء ويشعر بالإطمئنان والراحة النفسية هذا الجمال لا يوصف لأنه يعيد لنا الحياة من جديد .

 أنا الأجمل ما دمت أجمل قلب نقي خالي من الشوائب أعطره دائماً بأجمل الكلمات الرطبة بذكر الله .

ويزداد جمالي عندما أنظر الى الطبيعة وما تحتويه من مناظر وأماكن خلابة تثير الإنتباه وتشغل العقل لتزيد تقربنا الى الخالق " سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم " . 

فكن دائماً متأملاً بالخير لأنه سيجعل حياتك جميلة وخالية من الهموم والمشاكل وستجعلك صبوراً راضياً عما يحدث بواقعنا . 

الجمال هو الروح ولكي تحصل عليه تأمل بمخلوقات الله فستذهب الى عالم الخيال وستشعر بأنك متألق بالسماء وأنت بالحقيقة على الأرض لم يتغير عليك المكان .

الجمال هو التي يذهبك الى الراحة الحقيقية التي يصعب وصفها من شدة الفرحة التي يعيشها بهذه اللحظة .

أتمنى أن تكون كلماتي المتواضعة قد نالت إعجابكم وعرفتكم أين سنجدون الجمال الحقيقي بهذه الحياة الجميلة مع جنين مكس كل يوم جديد .


" الحياة حلوه بس نفهمها "