من هي نادين نسيب نجيم التى طال الكثير من الحديث عنها أمس، بعد انفجار بيروت الكبير أمس، وتدمير واجهة مرفأ بيروت، ونشأ عنه الكثير من الإصابات والوفيات، من هنا كان الإعلام يتحدث ان نادين نسيب نجيم قد أصيبت هي وأولادها نتيجة انفجار بيروت أمس، وهذا الامر جعل الكثير يتبادلون ان هناك حادث وإصابات وقعت لأسرة نادين نسيب نجيم.
كل التفاصيل حول نادين نسيب نجيم سوف نقوم بتفصيلها وخاصة نتعرف على من هي نادين نسيب نجيم، وعن أهم أعمالها الفنية، وسوف نتعرف على تفاصيل حياة نادين نسيب نجيم، وحقيقة إصابة نادين نسيب نجيم، ومن أهم التفاصيل يمكن ان نأخذ جانب من انفجار بيروت أمس.
من هي نادين نسيب نجيم ويكيبيديا
نادين نسيب نجيم جنسيتها لبنانية الأصل مولودة فى منطقة الاشرفية التى توجد فى العاصمة اللبنانية بيروت، نادين نجيم جذورها يرجع الى سهل البقاع، ووالدها من بلدة دوريس البقاعية، وهي تكون مسقط أصل عائلتها وأجدادها، وهي مسيحية وليست مسلمة كما يقول البعض، ووالدها كان خياطا يختص بخياطة وحياكة الملابس الرجالية وهو مسيحي، بينما يمكن القول ان والدة نادين نسيب نجين هي تونسية الأصل وهي مسلمة.
نادين نسيب نجيم أكملت تعليمها الجامعي بتخصص إدارة الأعمال، بعدها توجهت الى عروض الأزياء عندما كان عمرها لا يتجاوز ال 17 عاما، وبالعام 2004 شاركت نادين نسيب نجيم بمسابقة ملكة جمال لبنان، وخلال المسابقة استطاعت نادين نسيب نجيم الحصول على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، ومن هنا بدأت حياة نادين نسيب نجيم الفنية.
إصابة نادين نسيب نجيم فى انفجار بيروت
نادين نسيب نجيم تقيم الان فى بيروت، حيث الأخبار التى تتداول بين الفينة والأخرى تتحدث ان أسرة نادين نجيم تعرضت الى إصابات على اثر انفجار بيروت الضخم، ومن هنا كانت الإشاعات مبنية على ان نادين نجيم مصابة إصابة بليغة جدا، وهذا الامر جعل الكثير من زملاءها الفنيين ينتظرون آخر النتائج الطبية عن حالة نادين نجيم وأسرتها، ولكن بعد ساعات من دخولها المستشفي تحدثت نادين نسيب نجيم أنها تعرضت الى إصابة بليغة بسبب انفجار بيروت، وقالت نادين أنها تشكر ربها أولا لأنه أعطاها عمر جديد، وقالت ان الانفجار قريب من بيتها، وان ما يقال ليس كما تعيشه من حدث يمكن ان يقتلك من قوة الانفجار.
فيديو نادين نسيب نجيم
عرضت نادين نسيب نجيم بعضا من الصور والفيديوهات التى تبين حجم الدمار الكبير التى وقع لمنزلها نتيجة انفجار مرفأ بيروت، وقالت إن الرب أعطاني القوة من إنني انزل ما يقارب من 22 طابقا وأنا حافية القدمين، ومغطاة بالكثير من الدماء، ولا اعلم كيف الشعور الذي انتابني وأنا مغطاة بالدماء بين الكثير من الجرحى والقتلى وسيارات محطمة ومهشمة، وهناك الكثير من الأصوات والصريخ والبكي، لا أريد ان أعيش هذا الحدث مرة أخري، الحمد الله ان ربي نجاني.
انفجار مرفأ بيروت
رأينا وتابعنا آخر التطورات والأحداث التى عاشتها لبنان أمس الثلاثاء الموافق 5 أغسطس 2020، حيث حدث انفجاريين كبيرين فى احد مرافئ لبنان، وتسبب بالكثير من القتلى والمصابين، وهناك عدد كبير من المفقودين والمحروقين على اثر النيران التى أكلت الأخضر واليابس، وهنا يمكن اعتبار مدينة بيروت مدينة منكوبة، واجب التدخل من اجل المساعدة من قبل الأمم المتحدة.
نعزي أهالي الضحايا والمفقودين، وان القلب مع بيروت وأهل بيروت ومع لبنان قلبا وقالبا، وندعو من الله عز وجل ان يكون عونا الى كل من سبب له انفجار بيروت الألم والحصرة من فقدان الأعزاء، لك الصبر يا بيروت.