السلام عليكم ورحمه الله زوار ومتابعين جنين مكس

من الصعب للغاية أن تبقى على بعد آلاف الأميال من الأشخاص الذين تهتم بهم كثيرًا, ,ولكن مع وجود الانترنت لم يعد أرسال الأموال الي أقاربك او احبابك صعباً.
لذا قررنا بنشر هذا الشرح الذي سيجعلك تقوم ب انشاء موقع لتحويل الاموال عبر الانترنت مثل موقع بايبال , سكريل .. وما الي ذلك..
عن الاسكربت
payMoney هو نظام لتحويل الأموال عبر الإنترنت يضمن لك معاملة سلسة من الدفع المسبق إلى عملية الدفع.
حيث يعد هو أبسط وأكثر ملاءمة لإرسال الأموال عبر الإنترنت حيث نواجه صعوبة في بعض الاحيان للذهاب الي البنك او استخدام طرق اخري لتحويل الاموال , لكن مع هذا الاسكربت كل ماعليك هو القيام بـ خطوات بسيطة حتي تقوم ب ارسال او استلام الاموال.

استمتع بخدمة الدفع الآمن عبر الإنترنت من خلال نظام سكربت payMoney, حيث يشبه هذا النظام خدمات الدفع الكبيرة مثل بايبال أو Stripe.
يمكنك إرسال الأموال في غضون بضع دقائق بعملات متعددة وبوابات دفع متعددة مثل بايبال و stripe والمزيد.

المميزات االرئيسية للموقع هي: الإيداعات ، السحب ، التحويل ، الصرف ، طلب الدفع ، نظام التذاكر لمراسلة دعم الموقع ، الإيرادات ، التجار ، الخ.
كما انه عندما يكون لدى المستخدم أي مطالبة ضد أي دفعةقام بقا مسبقاً يمكنه المطالبة بالمدعى عليه عن طريق قسم النزاع وفي حالة ربح النزاع بالادلة يمكنه استرجاع أمواله (نفس الميزة الموجودة في بايبال). 
مميزات الاسكربت
  • يمكن للمستخدمين المسجلين إيداع الاموال في payMoney, عبر استخدام طرق الدفع المتوفرة في الموقع (مثل بايبال, payUmoney, stripe) كما يمكن للمستخدمين تحديد المحفظة التي يريدون إيداع المبلغ بها. 
  • من الممكن تحويل الأموال إلى أي مستخدم مسجل أو غير مسجل. يمكن للمستخدمين غير المسجلين (رؤية/التحكم) في أموالهم بمجرد الاشتراك في الموقع, كما يمكن لمالك الموقع رد الاموال ذات المشاكل غير القانونية الي أصحابها. 
  • يمكن للمستخدمين المسجلين ارسال طلب المال إلى أي مستخدم مسجل أو غير مسجل. ويظهر للشخص المطالب بالدفع خيار الموافقة على الطلب أو إلغائه. 
  • من خلال الموقع ، يمكن للمستخدم تبادل أي عملة وقتما يشاء, كما يمكنه صرف امواله بطريقتين (تحويل العملة الاساسية الي عملة أخري / تحويل عملة أخري الي العملة الاساسية) مع العلم ان السعر يعتمد علي سعر صرف العملة, وسيتم تبادل العملات واضافتها الي محفظة المستخدم تلقائياً .. كما يمكن لمالك الموقت رؤية تفاصيل كل عمليات التحويل. 
  • حاليا ، في السكربت 5 بوابات دفع لإيداع الأموال (باي بال ، stripe ، 2Checkout ، PayUMoney,وعملات الموقع.) 
  • يمكن للمشرف تنشيط او تعطيل طرف الدفع المستخدمة في الموقع من لوحة التحكم 
  • يمكنك بسهولة سحب الأموال من الحسابات الخاصة بك الي حسابك في بايبال او حسابك البنكي, لكن في البداية يجب عليك وضع التفاصيل المصرفية الخاصة بك في حسابك, واذا كان السحب علي بايبال كل ماعليك ان تقوم بـ أضافة بريدك الالكتروني. 
  • نظام نسبة الرسوم الثابتة علي كل عملية, وهي العائد الوحيد لصاحب الموقع, بالنسبة للعملات يمكن لمالك الموقع تحديد عدد قليل من الرسوم لكل عملة والمشرف وحده من يستطيع رؤية الايرادات . 
صور الاسكربت
شرح تركيب الاسكربت
نظراً لان الشرح طويل لم اقم بـ أرفاقه في المنشور , يمكنك الضغط هنا لتحميل شرح تركيب واعداد الاسكربت من موقع ميديا فاير

روابط التحميل