تحميل فيديوهات التواصل الاجتماعي كاملة بدون تطبيقات مزعجة


تحميل فيديوهات مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة أن هذه الوسائل الأخيرة أصبحت أكثر استخداما من طرف كل فئات المُجتمع و من طرف جميع الأعمار , و أحينا نبحث عن تحميل فيدو بطريقة سريعة إما من على الإنستغرام أو الفيسبوك أو غيرها من التطبيقات التي تُعد مشهورة و تُستعمل بكثرة , لكن دون استعمال أي تطبيق مختص في مجال التحميل و خاصة التطبيقات المزعجة باعلاناتها , و الحل هو مواقع التحميل التي توفر لك خدمة تحميل أي فيديو مباشرتا من رابطه فقط بكل سهولة و هذا ما سوف نراه بشكل حصري على جنين مكس .


تحميل فيديوهات و صور و أي شيء يتعلق بـ الانستغرام  بدون أي برامج او تطبيقات : 

بالطبع الإنستغرام أصبح من الوسائل الأكثر استعمالا ووفق الإحاصئيات فإن الإنستغرام أصبح من وسائل التواصل الاجتماعي الأقوى خاصة خلال سنتي 2017 و 2018 و يعد الانستغرام من الوسائل التي تعج بالصور و الفيديوهات و كيف لا و هو أصلا مخصص لهذا الغرض , إلا اننا أحيانا نريد تحميل صورة أو فيديو نال إعجابنا دون استعمال تلك التطبيقات التي تؤثر على هاتفنا من عدة نواحي .

و من المواقع التي اخترناها لك هي موقع downloadgram أحد أفضل المواقع الجديدة التي تمكنك من تحميل أي شيء موجود على الانستغرام دون استعمال اي تطبيق مباشرتا من الموقع تستطيع تنزيل الفيديو أو الصورة التي تريدها بعد نسخ الرابط ووضعه في الموقع . 




كعلومة : يمكن نسخ الفيديو في الإنستغرام , عن طريق الذهاب إلى الفيديو الذي تريد نسخه و تضغط على ثلاث نقاط الموجود جانبه و تضغط على نسخ رابط الفيديو و هذا ينطبق على كل الفيديوهات و الصور الموجودة في الانستغرام .
بعد قيامك بنسخ رابط الفيديو تضعه في الموقع و تضغط على تحميل و مباشرتا يتم التحميل و يحفظ الفيديو في هاتفك دون استعمال أي تطبيق مزعج , كما أن من مميزات الموقع عدم دعمه للإعلانات المزعجة و الكثيفة في أي مكان , بل موقع بسيط و سهل الإستخدام و عملي .


توجه مباشرتا إلى موقع downloadgram لتحميل فيديوهات و صور الانستغرام من هنا .

تحميل فيديوهات الفيسبوك بطريقة سريعة و عملية و دون أي تطبيق أو برنامج : 

الكثير منا يبحث عن تحميل فيديوهات الفيسبوك المنتشرة عليه و قد يستعمل البعض منكم برامج خاصة بالحاسوب كـ ( IDM ) , و بالنسبة للهاتف كل شخص و طريقته , و لكن في هذه المقالة الحصرية على جنين مكس  نقدم لك طريقة سهلة و موقع يقدم لك الخدمة بكل سهولة و بطريقة عملية تحصل على الفيديو . 



موقع fbdown أحد المواقع التي تعد عملية جدا في تحميل الفيديوهات بطريقة تسمى أون لاين و دون استعمال أي برامج أو تطبيقات , و من ميزات هذا الموقع هي عدم تواجد تلك الإعلانات المزعجة و المنتشرة في كل مكان و ما عليك إلا نسخ و لصق الرابط و التحميل مباشرتا . 

لنسخ رابط الفيديو على الفيسبوك ما عليك إلا النقر عليه ( على الفيديو ) بزر الفأرة الأيمن و الضغط على نسخ رابط الفيديو , أما بالنسبة للهاواتف ما عليك هو التوجه الى الفيديو المراد نسخ رابطه و الضغط على النقاط الثلاث الموجودة جانبه و اختيار نسخ رابط الفيديو .
توجه الى موقع موقع fbdown  من هنا .

أما بالنسبة للمواقع الأخرى وخاصة اليوتيوب فنترككم مع أهم روابط المواقع التي تستطيعون تحميل الفديوهات من عليها بطريقة مباشرة :




أخيرا : 

أتمنى أن الموضوع قد نال إعجابكم و لو لديكم أي استفسارات حول هذا الموضوع فنحن سعيدون بالإجابة عليها , و أخبرنا أي موقع تستعمل أنت .


الكاتب : وائل استيتو 


جميع الحقوق محفوظة | جنين مكس