العاب الاندرويد تستحق التجربة  

العاب الاندرويد و من منا لايقوم باللعب على هاتفه و هناك الكثير من عشاق اللعب خاصة على هاتفه الخاص , لذا و بشكل حصري قررنا على جنين مكس عرض أحد أفضل الالعاب التي تستحق التجربة منك و أكيد هي من أفضل الالعاب لهذه السنة و أيضا إمكانية تحميلها بشكل مجاني من مركز التحميل الرسمي للأندرويد ( جوجل بلاي ) , إذا تابعوا معنا .

أحد افضل العاب الاندرويد هي لعبة Alto's Odyssey :


مغامرة التزحلق على الجليد الهادئة Alto's Adventure أصبحت الآن من الألعاب الأكثر إقبالا وهي الرحلة التي يقصد بها أبعد ما تكون عن رحيل دراماتيكي. تتحول اللعبة إلى مشهد رائع من المناظر الطبيعية الصحراوية و غيرها من المشاهد المتواجدة في اللعبة، وتقدم ميزات جديدة مثل بالونات الهواء الساخنة و الكرات التي يجب اجتيازها , لكن وفق من قاموا بتجربة اللعبة هي أنها أحد العاب الاندرويد الهادئة جدا و التي يمكنك الإندماج فيها بسبب الموسيقى الرائعة و المشاهد المتميزة , و عدد مزاولي اللعبة يزيد يوما بعد و قريبا سوف تصل إلى 100 ألف تحميل على جوجل بلاي .
تحميل لعبة Alto's Adventure من هنا .

لعبة المغامرات FORTNITE الأكثر شهرة في العالم و الأفضل على الاطلاق :


اللعبة الأكثر شعبية في العالم ; و أحد الالعاب التي لاقت الكثير من الاستحسان ,كما أن لعبة تمكن مستعمليها من التحكم بطريقة سهلة جدا  ، إلا أن اللعبة يوجد فيها الكثير من المُستويات و المعارك و صعب جدا إكمالها في مدة قصيرة و لكن كما نعلم فإن محبي ألعاب المغامرات يعشقون هذه الأنواع من الألعاب المميزة  ، اللعبة متواجدة تقريبا على كل الأجهزة ( الأي ماك , إكس بوكس , بلايستيشن , الأندرويد و الأيو إس ... ) .

تحميل لعبة fortnite من هنا 

PUBG اكثر العاب الاندرويد استعمالا لسنة 2018 :


PUBG من الألعاب التي لاقت سيطا كبيرا في الأونة الأخيرا و استعمالا شاسعا جدا من طرف المستخدمين من جميع الأعمار , و الحقيقة ان هذه الألعاب تفوقت عن نفس الالعاب المختص في مجال المعارك ومنها fortnite التي ذكرناها في نفس المقالة , بحيث أن اللعبة تتميز بعدة إضافات و هي امكانيات التحدث مع المستخدمين و انشاء مجموعات و القتال و جمع الاسلحة , نهيك عن التصميم و الجرافيك الخرافي الذي يتم تحديثه بشكل مُستمر , أضف إلى كل هذا أن اللعبة تتميز بسرعة و دقة عالية في التحكم , إلا أن البعض يرى أن من سلبيات اللعبة هي حجمها الكبير لكن يجب ان نأخذ بعين الإعتبار نسبة الجرافيك , و ننوه أن اللعبة يتم لعبها فقط أثناء الإتصال بالانترنت . 

تحميل لعبة PUBG من هنا  ( عدد التحميلات تجاوزت 10 مليون تحميل على جوجل بلاي مما يجعل هذه اللعبة احد افضل العاب الاندرويد دون أي منازع ) .

أخيرا : 


يجب أن نعلم أن العاب الهواتف الذكية كثيرة جدا و متنوعة , و كل شخص و ما يبحث عنه , إلا أنه لابد من أن نستعمل هذه التطبيقات الترفيهية بطريقة ممكنة و دون الوصول إلى مرحلة نُبتلى بها كما حدث مع الكثير من مستخدمي لعبة PUBG , لابد من استعمال كل شيء بشكل معتدل .

أتمنى ان هذه المقالة قد نالت إعجابكم و أخبرونا أي لعبة استعملت أو أي لعبة ترى انها من الواجب ذكرها هنا , و أي استفسار لديك نحن سعيدون بالإجابة عليه . 

الكاتب : وائل استيتو 


 © جميع الحقوق محفوظة | جنين مكس |