نوكيا 9 معلومات بالإضافة إلى فيديو و صورة مسربة

تعد نوكيا من أعظم الشركات على الإطلاق في عالم التكنولوجيا و لعل سيطها الأكبر كان في بداية ظهور الهاتف حيث أنها قامت بمبيعات هائلة و لم تستطع أي شركة منافستها بالشكل نفسه و ذلك لدقة صناعة نوكيا للهواتف , إلا أن بعد ثورة الـ هواتف الذكية أصبحت نوكيا تبتعد عن منافسة الشركات الكبرى مثل شركة أبل و سامسونج بشكل خاص , و مع ذلك فإن شركة نوكيا تحاول الوصول إلى أبعد النقاط في عالم التكنولوجيا و صناعة الهواتف الذكية و هذا ما حدث طبعا و أصبحت تنافس بإصداراتها المميزة  , و في هذه المقالة الحصرية على جنين مكس سوف نتعرف على أحد إصدارات نوكيا و التي أطلق عليها nokia 9 pureview , كما سوف نتعرف على معلومات و خصائص هذا الإصدار مع فيديو و صورة مسربة له . 



معلومات حول نوكيا 9 - nokia 9 pureview :

بعد انتشار العديد من المعلومات الكثيفة حول هذا الهاتف و ظهور تسريبات , اكد خبراء في هذا المجال , أن هاتف nokia 9 pureview سوف يظهر بـ خمس كاميرات خلفية بعدما ذهرت الكثير من الهواتف التي ضاعفت عدد الكاميرات الخلفية لتعدد استعمالها و نقصد بهذه الشركات مثل سامسونج و هواوي و التي ظهرت هواتفها بأربع و ثلاث كاميرات و هذا بالتأكيد سوف يكون أمرا طبيعيا بالنسبة لشركة نوكيا و التي سوف تضع بعين الإعتبار تصميم منافس و بجودة عالية مع كاميرات متعدد و عالية الدقة . 

سوف يكون هاتف نوكيا 9 - nokia 9 pureview مميزا بالكاميرات الخماسية مع تدعيمه بـ عدسات zeiss الألمانية  التي تعد غنية عن التعريف طبعا ,  و كل هذه الإضافات رغبتا من شركة نوكيا بإضفاء نقاط هامة على الكاميرا و جعلها أكثر جذبا للمستعمل خاصة أن هذه النقطة التي يهتم بها غالبية المُستخدمين للهواتف الذكية طبعا .

و بالنسبة لنقطة أخرى حول هاتف نوكيا 9 - nokia 9 pureview  و التي أقصد بها الشاشة , و التي أوضح العديد من المهتمين أن الإصدار سوف تكون شاشته عادية و و ليست مغطاة للشاشة بالكامل . 

الصورة المسربة للهاتف الذكي نوكيا 9 - nokia 9 pureview  : 


كما لاحظنا فالصورة المسربة من طرف ايفان بلاس و يعد هذا الأخير معروفا بتسريباته المميزة و الدقيقة , و كما نرى في الصورة أن الهاتف حقا سوف يكون بكاميرات خماسية و هاتف يدعم البصمة , بالإضافة أن الشاشة الخاصة بالهاتف لن تكون ذات تغطية كاملة للهاتف مثل الإصدارات التي قامت بها بعض الشركات . 

التغريدة نشرت في أخر يوم من سنة 2018 و التي سبقت لأوانها كثيرا لأن هذا هاتف نوكيا 9 - nokia 9 pureview من المُقرر أن يصدر في الأشهر القادمة من سنة 2019 .

الفيديو المسرب لـ هاتف  نوكيا 9 - nokia 9 pureview : 


هذا الفيديو الذي سربه موقع MySmartPrice  يعد أحد الفيديوهات التشويقية لهاتف نوكيا 9 و الذي يؤكد فرضية كون الهاتف بالكاميرا الخماسية و التي سوف تمتاز بإلتقاط خمس لقطات في نفس الوقت و بشكل مختلف و لم تتوقف نوكيا هنا بل أكدت أن هاتفها الجديد سوف يتحسن معدل التقاط الضوء بواقع 10 أضعاف و دعم تقنية HDR .

و على حسب تسريب موقع MySmartPrice سوف يدعم هاتف نوكيا 9 أندرويد 9 الذي يتميز بعدة ميزات جديدة و خاصة أنه يوفر للمستخدمين مساحة تخزين مفتوحة في خدمة صور جوجل , كما أن هذا الإصدار يدعم الشحن اللاسلكي و العديد من المميزات الأخرى المشوقة حقا للمستخدمين . 

أخيرا : 


أتمنى أن الموضوع قد نال اعجابكم , و ننتظر ارائكم حول هذا الهاتف الذي يعد مميزا جدا من شركة نوكيا و يستحق التجربة خاصة من عشاق هذه الشركة العريقة . 

الكاتب : وائل استيتو

 © جميع الحقوق محفوظة | جنين مكس