إنشاء صفحة سياسة الخصوصية بالتفصيل هو عنوان حوارنا اليوم، فهي من الصفحات الهامة جدا لكي تتمكن من تسجيل موقعك أو مدونتك بادسنس لربح النقود، فاعلم بأنك بدون هذه الصفحة سوف يتم رفض مدونتك لذلك اليوم سوف نتحدث عن إنشاء صفحة سياسة الخصوصية بالتفصيل.

نبذة عن صفحة سياسة الخصوصية

باللغة الانجليزية تعرف باسم privacy policy page ، هذه الصفحة تظهر بواجهة مدونتك لعرض الإعلانات لجميع الزائرين الذين يقومون بزيارة موقعك.
صفحة سياسة الخصوصية تمكنك من التحكم بالإعلانات الموجودة بالموقع، فمثلا إن كان هناك إحدى الإعلانات السيئة التي تسبب ازعاج للزائر فبإمكانك إخفائها أو حذفها نهائيا من خلال هذه الصفحة.
يمكننا اختصار كل ذلك بقول إن صفحة سياسة الخصوصية هي مقر وملجأ الإعلانات على الموقع، لذلك يتم رفض أي موقع لا يوجد به صفحة سياسة الخصوصية.
فإن كنت بالفعل تمتلك حساب ادسنس مستضاف، فاعلم بأنك تستطيع تحويله إلى حساب عادي من خلال إنشاء صفحة سياسة الخصوصية، فهي لها فوائد عديدة مميزة.
أيضا داخل صفحة سياسة الخصوصية يتم كتابة جميع التنبيهات والتحذيرات والقوانين التي يجب أن يلتزم بها أي مستخدم، فأنصح قبل التسجيل بأي موقع قراءة هذه الصفحة جيدا.

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية بالتفصيل

1.لكي تتمكن من إنشاء صفحة سياسة الخصوصية يجب إن تقوم بفتح جهازك الحاسوب، ثم تقوم بالدخول إلى مدونتك ثم النظر إلى لوحة التحكم الخاصة بموقعك.
2.يتم الضغط فوق الصفحات سوف يأتيك بعض الاختيارات المتعددة، قم باختيار إضافة صفحة جديدة.
3.قم بالتوجه ناحية صندوق الكتابة لكي تتمكن من تغيير الوضع الحالي إلى html.
4.يأتي دور الكود، هنا يجب أن تقوم بحذف كل الاكواد الموجودة لكي تتمكن من إضافة الكود الخاص بالصفحة.
5.بعد وضع الكود تقوم بالضغط فوق نشر سوف يتم إنشاء صفحة سياسة الخصوصية بالتفصيل على مدونتك.

طريقة إنشاء صفحة سياسة الخصوصية للبلوجر

البلوجر من المدونات الجميلة المجانية التي تمكن الكثير الربح من خلالها، لكن اعلم أنك بحاجة قصوى إلى إنشاء صفحة سياسة الخصوصية للوصول إلى هذا الربح هذا عن طريق الخطوات التالية.
1.يتم تسجيل الدخول إلى مدونة بلوجر للوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بالمدونة.
2.يتم الضغط فوق صفحات ثم الضغط فوق إنشاء صفحة جديدة ثم يتم كتابة بالعنوان صفحة سياسة الخصوصية ثم الضغط فوق نشر.
3.احرص على كتابة اسم الصفحة باللغتين العربية والانجليزية، هذا يساعدك كثيرا على وضع رابط لصفحة باللغة الانجليزية.
4.بعد النشر نقوم بالضغط فوق الصفحة ويتيح زف اسم الصفحة باللغة الانجليزية مع حذف اي كود إن وجد، نقوم بلصق الكود المخصص لهذه الصفحة ثم نقوم بالضغط فوق تحديث.

ما أهمية صفحة سياسة الخصوصية

بعد القيام بالبحث عن أهمية صفحة سياسة الخصوصية اكتشفنا فإن لها أهمية كبيرة داخل العالم الرقمي، فهي تعطي ثقة متبادلة بين موقعك وبين زوارك.
أيضا تعطي ثقة متبادلة بين موقعك وبين شركات الإعلانات التي تود وضع إعلاناتها داخل موقعك، لذلك احرص على تأسيس الصفحة منذ بداية بناء الموقع.
قد يعتقد الكثير من المستخدمين بأن صفحة سياسة الخصوصية من الصفحات الغير هامة، يظنون أن وجودها بأي موقع هو أمر روتيني ليس إلا، لكن هذا أمرا خاطئا في هذه الصفحة تمكنك من معرفة كافة حقوقك من خصوصية.
تساعدك صفحة سياسة الخصوصية بوضع القوانين والتنبيهات الهامة التي تريد من زوارك الانتباه إليها لخلق ثقة متبادلة بينكم، مثلا يتم كتابة داخل الصفحة بأنه يتم حفظ جميع معلوماتك الخاصة ولا يستطيع احد الاطلاع عليها وهكذا.
بعد الانتهاء من المقال عن إنشاء صفحة سياسة الخصوصية بالتفصيل نتمنى أن نكون أفدناكم، ندعوكم للاطلاع على بعض مقالات الموقع المميزة.