صفحة من نحن هي من الأساسيات التي يجب أن يهتم بها كل صاحب موقع الكتروني أو مدونة، فهي تمنحك الكثير من المميزات كما إن لها أهمية كبيرة لا يعلم عنها الكثير من الأشخاص

1.هذه الصفحة تعتبر حلقة اتصال بين الزائر وبين صاحب الموقع، فإن رغب الزائر شراء منتج أو الاستعلام عن موضوع فسوف تساعده صفحة من نحن كثيرا على إجراء هذا الأمر.

2.تساعد كثيرا في تعلق الزائر بموقعك وشعوره بالثقة التامة بك والمعلومات الموجودة بموقعك.
3.إن كان موقعك متجرا لبيع المنتجات فاعلم بأنها تجعل العميل يثق تماما بمنتجاتك فيقبل على شراء المزيد منها.
4.من أهم الأشياء التي تمنحها لك صفحة من نحن هي الظهور السريع داخل محركات البحث، هذا يمنحك فرصة جيدا لجني الكثير من النقود.
5.أيضا لها أهمية كبيرة في إظهار شخصيتك ومجال عمل موقعك للزوار، هذا يساعدك كثيرا على جلب عدد كبير من المستخدمين يوميا، سواء كان زائر مقالات أو زائر يبحث عن منتج.

طريقة إنشاء صفحة من نحن

•في بداية الأمر يجب التوجه إلى جوجل لكي تستطيع إضافة الأداء الخاصة بـ اتصل بنا، هذه الأداء تقدمها جوجل لجميع أصحاب المدونات والمواقع.
•لتحميل أداة اتصل بنا نتجه إلى لوحة المفاتيح الخاصة بموقعنا نقوم بالضغط فوق التخطيط ثم الضغط فوق إضافة أداة، نقوم بإضافتها، ننتظر انتهاء الإضافة ثم الضغط فوق حفظ التغييرات.
•بعد الانتهاء من تحميل الأداة يجب أن نقوم بإخفاء الأداة، يتم الضغط فوق مظهر ثم الضغط فوق html، لكي تتمكن من إضافة الشفرة الخاصة بصفحة من نحن.
•تأتي خطوة إضافة الوسم، يجب الضغط فوق كلمة head، ثم نقوم بالتأكد من أن كود الصفحة موجود، إذا كان غير موجود فيجب أن تقوم بإضافته.
•نعود إلى لوحة المفاتيح مرة أخرى، نقوم بالضغط فوق صفحات ثم الضغط فوق أضف صفحة، يتم كتابة اتصل بنا بخانة العنوان ثم النشر، بهذا تكون قمت بإنشاء صفحة اتصل بنا.

نصائح يجب مراعتها عند إنشاء صفحة من نحن

1.أولا يجب إن يشعر جمهورك بأنك مهتم به كثيرا ومهتم إن ينال أفضل خدمة بموقعك، فاحرص على كتابة بعض السطور الهامة لذلك الغرض داخل صفحة من نحن.
2.قم بالتوضيح المفصل أهمية الموقع لكي يشعر زائرك بأنه لأمر مهم أن يقوم بزيارة موقعك والتجول بين مقالاتك ومنتجاتك، فيجب أن يشعر أنه سوف يحقق استفادة قصوى من ذلك.
3.احرص كل الحرص على تقديم الحقائق لقرائك والمعلومات المفيدة الحقيقية، هذا يزيد كثيرا من الثقة المتبادلة بينك وبينك زائر مما يؤدي إلى زيادة ربحك و تداولاتك.
4.من خلال صفحة من نحن احرص على شرح موقعك بالكامل أو شركتك من خلال بعض الكلمات بسيطة الشكل قيمة المعني، يجب توضيح تاريخك ومهارات فريق العمل الخاص بالموقع.
5.أهمية صفحة من نحن وطريقة إنشائها أمرا هاما اهتم به حتى تتمكن من الظهور السريع بين المنافسين لمجالك.
6.احرص على وضع ارقي وأجود الصور بصفحة من نحن، أيضا أضم فيديو شرك لشركتك أو موقعك، أيضا يمكنك وضع جدول زمني أو بعض الرسوم بها.
7.إذا كنت تمتلك تجارب وخبرات حصلت عليها من خلال قصة كفاح طويلة، فيمكنك أن تقوم بكتابتها بشكل مختصر ومفيد، احرص جيدا على عدم الإطالة، اهتم بكتابة ما قل ودل.

 نتمنى أن يفيدكم كما نتمنى لكم التوفيق.