تحميل لعبة المارد الأزرق للاندرويد هي من الألعاب التي يبحث عنها الكثير، لذلك اليوم سوف نقوم بتقديم طريقة تحميل لعبة المارد الأزرق للاندرويد بالتفصيل حتي يتمكن الجميع من تحميلها.

تحميل لعبة المارد الأزرق للاندرويد

اشتهرت هذه اللعبة كثيرا بالأسواق لما يمتلكه بطل اللعبة من مميزات تدهش اللاعبين، هذا البطل يشتهر باسم اكيناتور أو المارد السحري، فهو يستطيع معرفة ما يدور بفكر اللاعب بطريقة سحرية.
لكي تتمكن من التحميل توجه إلى رابط تحميل اللعبة الموجود بالمقال وقم بالضغط فوق تثبيت وابدأ بالتحميل ثم اللعب بأفضل العاب السحر والإثارة.
يمكنك أيضا التوجه إلى متجر بلأي أو سوق بلأي الموجود بهاتفك، ثم تقوم بكتابة كلمة لعبة المارد الأزرق في البحث ثم البحث، قم باختيار اللعبة ثم اختيار تثبيت، اختر موافق واترك الهاتف لانتهاء التحميل.
الهواتف الذكية مثل الاندرويد وغيرها ألان هي أقرب شيء لدى الإنسان، لذلك يمكنك تحميل بعض البرامج والألعاب لكي تساعدك على قضاء بعض الأوقات الممتعة، لهذا ننصح بتحميل لعبة المارد الأزرق.

تحميل لعبة المارد الأزرق للاندرويد
من هنا

تحميل لعبة المارد الأزرق برابط مباشر

شخصية المارد الأزرق هي شخصية خرافية أخذت من المسلسل الكرتوني الشهير علاء الدين، داخل لعبة المارد الأزرق يقوم اكيناتور بالظهور إلى اللاعب ويحاول جاهدا قراءة أفكار اللاعب من خلال اللعب.
لكي تتمكن من اللعب بهذه اللعبة عليك أولا التفكير في احدي الشخصيات الموجودة بالتاريخ، يجب أن تحاول جاهدا إخفاء الشخصية عن المارد الأزرق، فسوف يسعى إلى اكتشاف ما تفكر به.
فان استطعت إخفاء معلومات أفكارك عن المارد الأزرق فسوف تربح عليه، وإن لم تستطع فسوف تفاجأ بأنه يقوم بإخبارك بما تفكر به بسهولة تامة، هذا ما يدهش الكثير.

تحميل لعبة المارد الأزرق للايفون

يمكنك أيضا بسهولة تامة تحميل اللعبة على الايفون الخاص بك، فهي خفيفة الحجم لا تحتاج إلى مساحة كبيرة للتحميل، فقط قم بالتحميل وابدأ بوضع عمرك حتى يدرك المارد الأزرق عمر اللاعب الذي ينافسه.
بعد قيامك بإدخال عمرك سوف تلاحظ إن اكيناتور أو المارد الأزرق يقوم بطرح أسئلة كثيرة ومختلفة عليك، من خلال هذه الأسئلة يتمكن هو من معرفة ما يدور بأفكارك.
لكي تتمكن من التغلب على المارد الأزرق يجب التفكير الجيد في الرد على سؤال المارد الأزرق، فيجب عليك أن تقوم بتظليله قدر الإمكان لكي تبعد تخمينه عن أفكارك فتجعله يخسر اللعبة وتتمكن من الفوز عليه.

تحميل لعبة المارد الأزرق للايفون

 من هنا

تحميل لعبة المارد الأزرق للكمبيوتر

يمكنك أيضا تحميل لعبة المارد الأزرق على جهازك الحاسوب، فهي مناسبة لجميع الأجهزة، يمكنك تحميلها عن طريق متجر جهازك كما ذكرنا بالسابق، ويمكنك تحميلها من خلال الرابط.
يمكنك اللعب مع أللعبه بمفردك أو مع أصدقائك، فقد قيل عن اللعبة إن أحد الصديقين قرروا الذهاب إلى رحلة عبر الصحراء، في منتصف رحلتهم ظهر لهم مارد أزرق عملاق كان يريد أن يقتلهم.
لكن أحد الصديقين قال للمارد سوف أفكر في شيء ما فان قومت بمعرفته اقتلنا وان لم تتمكن من معرفته فاتركنا نذهب، أعجب المارد باللعبة وقرر إن يلعبها، لكن فاز الصديقين ونجو، من هنا يظل المارد يلعب من لاعبين كثير ليرضي نفسه بعد هذه الهزيمة.

تحميل لعبة المارد الأزرق للكمبيوتر ملاحظة تحتاج الى تنزيل محاكي اندرويد للتحميل برابط مباشر 

اضغط هنا محاكي للكمبيوتر 
ومن هنا يمكنك تحميل اللعبة

مميزات لعبة المارد الأزرق

1.تتميز اللعبة بأنها من اقوي العاب الذكاء الموجودة بعالم الاندرويد، كما أنها سريعة للغاية وغير مملة.
2.تتميز أيضا بالمساهمة في تنمية ذكاء الأطفال، أيضا تقوية ذكاء البالغين فإنك تقوم بفعل أقصى ما بوسعك لكي تتمكن من التغلب على المارد الأزرق.
3.من أفضل الألعاب التي تأخذك إلى أجواء الإثارة والدهشة، فهي مصممة جرافك دقيق مع الرسومات الجميلة التي يعشقها جميع الأطفال.

في نهاية موضوعنا عن تحميل لعبة المارد الأزرق للاندرويد نتمنى لكم الاستمتاع والتوفيق ومتابعة الموقع بشكل مستمر لمعرفة احدث الألعاب.