افضل نوع فازلين موحد اللون البشرة . يساعد كثيرا في إزالة الانقسام الذي يعاني منه الكثير وخاصة النساء والرجال الذين يضطرون للخروج يوميا تحت أشعة الشمس الضارة التي تسبب اسمرار جزء من البشرة وتفتيح جزء، لذلك اليوم سوف نتحدث عن افضل انواع الفازلين موحدة للون البشرة الدهنية.

للفازلين أنواع كثيرة، ولكل نوع خصائصه وتركيبة ومدته الخاصة لإظهار النتائج، لكن جميع أنواع الفازلين هامة ومفيدة للبشرة، فهو به فيتامين ب3 المغذي للبشرة.

يعمل الفازلين بالتأثير على الميلانين المسببة اسمرار بالبشرة، يحدث بها الكثير من التغيرات التي تضعفها فيتم عودة الجزء المستمر إلى وضعه الطبيعي، من أهم أنواع الفازلين.

Vaseline rb3 1ـ

أكد معظم خبراء التجميل على أن هذا النوع يساعد كثيرا في منحك بشرة موحدة بأقل وقت ممكن، مع المداومة على الاستعمال سوف تبدأ النتائج في الظهور بعد مدة تصل إلى أسبوع.
هو من الأنواع الهامة التي تساعد على تغذية البشرة، أيضا هو مفيد كثيرا في منع البشرة الحيوية والاشارقة التي تدوم طوال اليوم، من فوائده أيضا منح البشرة نعومة كبيرة للغاية.
يستطع فازلين Vaseline rb3 من منع اختراق أشعة الشمس بشرتك، مما يمكنه على إيقاف عمل الميلانين المسببة لاسمرار الوجه،

2ـ لوشن العناية بالبشرة

يتم تركيب هذا اللوشن من اجود أنواع الفازلين، كما إن الهدف الأول من تصنيعه هو المساهمة القصوى على توحيد وتفتيح لون الوجه والجسم المتضرر من أشعة الشمس.
من فوائد اوشن العناية بالبشرة انه يعطي بشرتك نعومة ليس لها مثيل، كما انه يخفف من مشاكل البشرة الدهنية المعقدة.

طريقة عمل لوشن فازلين موحد اللون

لهذه الوصفة الكثير من المميزات فبإمكانك استخدامها لتوحيد لون الوجه، أيضا بإمكانك استخدامها لتفتيح أماكن الجسم المختلفة، كما أنها تمنح الجسم نعومة ممتازة لاقصى حد.

المكونات

•أربع معالق من الفازلين.
•ملعقة ونصف من زيت الزيتون.
•ملعقة ونصف من النشا.
•نصف معلقة من عصير الليمون.
•أربع معالق من زيت الجلسرين.

طريقة التحضير

1.أولا نبدأ بخلط المكونات السائلة ثم باقي المكونات، لكن يجب إن تخلطي المكونات بعلبة نظيفة تستطيعين غلقها حتى تتمكني من استعمالها مرات متكررة.
2.يتم خلط الجلسرين مع الفازلين مع زيت الزيتون مع عصير الليمون جيدا لإزالة المكونات، ثم نقوم بإضافة النشا ويتم خلط المكونات جيدا.
3.يجب تنظيف الوجه أولا ثم ضع الخليط فوقه بالكامل، اتركيه طوال الليل، أو طوال النهار حسب أوقات الفراغ، يتم إزالة الخليط عاديا.

فوائد الفازلين للبشرة الدهنية

1.يحتوي الفازلين على مادة عطرية جميلة يمكنها التغلغل داخل البشرة ايقاف الروائح الكريهة التي تصدر من البشرة الدهنية، فقد أثبتت الأبحاث بأن أصحاب البشرة الدهنية من أكثر الأشخاص إفراز العرق.
2.يحتوي الفازلين على مادة الهيدروكربونية التي يتم وضعها بمزيل المكياج، من هنا يمكنك استخدام الفازلين كأحد مزيلات المكياج.
3.أكد خبراء التجميل على أن الفازلين من أفضل المواد المستخدمة لإزالة المكياج المضاد للماء الذي يصعب نهائيا إزالته بالماء.
4.من أهم فوائد الفازلين انه يساعدك كثيرا في القضاء التام من الجلد الميت الذي يسبب خشونه بالبشرة، كما أنه من أفضل المطهرات التي يمكنك من الحصول على بشرة نقية خالية من الجراثيم.
5.له أيضا فاعلية كبيرة في القضاء على الرؤوس السوداء، يمكنك خلط ملعقة من ماء الورد مع معلقة من الفازلين ثم خلطهم جيدا ووضعها فوق البشرة، مع المداومة عليها سوف تتمتعين ببشرة نقية تماما.
6.الفازلين من المنتجات المناسبة للبشرة الدهنية، أيضا مناسب تماما للبشرة الحساسة، أيضا البشرة المختلطة والجافة، لهذا يمكنك ضمه إلى مستحضراتك الخاصة.