سوق كوم للبيع والشراء, نقدم لكم في هذا الموضوع في مدونة جنين مكس تطبيق اكثر من رائع ويستخدمه ملايين المستخدمين في الشرق الاوسط وهو سوق كوم, حيث نال هذا التطبيق شهرة عالمية في الفترة الاخيرة مما جعل شركة عملاقة مثل شركة امازون تقوم بشراء هذا التطبيق وتجعله من اقسامها الرئيسية.
يمتاز سوق كوم عن غيره من المتاجر الإلكترونية المشابهة بعدة مميزات جعلته يجذب اعداد ضخمة من المستخدمين العرب, كما يعتبر هذا المتجر الاكثر شهرة الأن ويقوم بتحميله اعداد كبيرة بشكل مستمر علي الهواتف الذكية, حيث يمتاز التطبيق بإنه مجاني, ويتم تحديث البضائع والمنتجات المعروضة بشكل مستمر من خلاله. فيما يلي من موضوع اليوم سوف نعرض لكم اهم مميزات هذا المتجر وطريقة شراء المنتجات من خلاله.


مقدمة حول سوق كوم للبيع والشراء

إن سوق كوم للبيع والشراء واحد من افضل المتاجر الحالية والتي نالت ثقة الكثير من العملاء بالشرق الاوسط, حيث يدعم هذا التطبيق الرائع مختلف الدول العربية مثل مصر والسعودية والامارات وغيرها, كما تمتاز هذه الشركة بإنها تحدد معايير البيع والشراء في المتجر لضمان حقوق كافة المستخدمين سواء البائع او المشتري.
يعتبر سوق كوم متجر متكامل من حيث الحصول علي البضائع المختلفة والمتعددة الموجودة علي المتجر, حيث يمتاز سوق بإنه يحتوي علي عدة اقسام مختلفة للحصول علي المنتجات المتعددة مثل الأزياء والاكسسوارات او الساعات والهواتف والأجهزة الإلكترونية, مما يجعل فحص كافة هذه البضائع اسهل من الذهاب إلي المتاجر الاخري.
كما يتيح سوق كوم متعة التسوق الإلكتروني بشكل أفضل واكبر, حيث يمكن من خلال التطبيق القيام بعمل مقارنات بين مختلف الانواع لمنتج محدد, مثل عمل مقارنة بين الاسعار او المكونات الداخلية للمنتج. مما يجعل الإختيارات افضل. 
ويمكن الإعتماد علي هذا التطبيق في إنه يضمن كافة الحقوق للأطراف اثناء وبعد عملية البيع, حيث يمكن إستخدام خاصية الدفع عند الإستلام لضمان الحصول علي المنتج المطلوب بأفضل شكل, كما يمكن القيام بمتابعة طلبات الشراء لحظة بلحظة, ويتيح التطبيق إمكانية إرجاع المنتجات في فترة اقصاها 14 يوم من تاريخ الشراء لضمان عدم وجود مشاكل التصنيع وغيرها.



مميزات وخصائص سوق كوم للبيع والشراء

يعتبر سوق كوم للبيع والشراء واحد من اكثر التطبيقات التي يتم تحميلها علي انظمة الهواتف الذكية بأنواعها من ايفون واندرويد, إلا ان هذا يجعلنا نقوم بالتفكير في ما السبب في قيام المستخدمين بتحميل هذا التطبيق والذي يعتبر من اكثر التطبيقات المحملة في منطقة الشرق الاوسط.
في الحقيقة إن تجربة تصفح والشراء عبر سوق كوم تختلف عن الطرق التقليدية الاخري, حيث يبحث دائما المشتري عن اكثر الطرق التي تضمن الامان عند عملية البيع والشراء وضمان الحقوق, كما دائما ما يكون هدف العملاء دائما الحصول علي نظرة شاملة علي مكونات المنتجات والبضائع, والقيام بعملية المقارنة بينها وبين الالبضائع المشابهة, تساعد هذه الطريقة في الحصول علي افضل المنتجات المراد شراءها.
كما إن سوق يضمن للمستخدم إمكانية الدفع بالعديد من الطرق التي يفضلها ويريد الحصول عليها مثل الدفع عن طريق البنوك الإلكترونية وبطاقات الإئتمان مثل موقع بايبال او الفيزا. كما يتيح التطبيق خيار اكثر من رائع وهو القيام بعملية الشراء عند الإستلام, وتعتبر هذه الطريقة مفضلة لدي الكثير من المستخدمين بشكل كبير لإنها تضمن الحقوق بدرجة كبيرة.
يمكن للمستخدم ان يحصل علي العديد من العروض في سوق كوم علي كافة المشتريات, حيث يمتاز التطبيق بإنه يمنح المستخدمين العديد من التخفيضات والعروض والتي قد تصل إلي 50% او 70% في بعض الاحيان مما يساهم في الحصول علي المنتجات بشكل أفضل واوفر.

تحميل Souq