برنامج المؤذن لمعرفة مواقيت الصلاة, إن الصلاة عماد الدين وقد جعلها الله ميزة لمعرفة الإنسان المؤمن عن غيره, وقد يواجه العديد من المسلمون بعض المشاكل في الإنتظام للصلاة وإقامتها في مواقيتها كما امرنا الله, لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع برنامج المؤذن الاكثر من رائع والذي يمكن الإعتماد عليه بشكل اساسي فقي التذكرة بمواقيت الصلاة نظرا للبلد الموجود بها الشخص.
حيث لا يعتمد البرنامج علي فقط عرض مواقيت الصلاة في اوقاتها او إمكانية اختيار اصوات المؤذن المفضل للشخص, بل إن التطبيق يمتاز بإنه يقدم الكثير من الخصائص الهامة الاخري مثل معرفة إتجاة القبلة حيث يمتاز التطبيق بدقة القبلة المستخدمة بداخله.
كما يمكن الإعتماد علي البرنامج من خلال ضبط تلقي التنبيهات المختلفة قبل اوقات الصلاة, ودعم خاصية التتبع والتي تقوم بتغيير اوقات الصلاة تلقائيا عند السفر او تغيير البلاد. يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الروابط المباشرة الموجودة بأسفل الموضوع للهواتف الذكية.


مقدمة عن برنامج المؤذن لمعرفة مواقيت الصلاة

نبدأ الحديث حول برنامج المؤذن لمعرفة مواقيت الصلاة ومعرفة خصائصه, في البداية البرنامج يتم تحميله بشكل مستمر وبأعداد كبيرة من المستخدمون المسلمون حيث يدعم عدة لغات, وقد وصلت تحميلات التطبيق علي نظام الاندرويد فقط اكثر من 10 ملايين عملية تحميل, حيث يرجع ذلك لقوة اداء هذا التطبيق بشكل كبير.
حيث إن المؤذن يخدم العديد من الامور الهامة للمسلم مثل تحديد إتجاه القبلة بالشكل الصحيح, او معرفة اوقات الصلاة في اي وقت, حيث يمكن ضبط إعدادات التطبيق الخاصة بالمستخدم علي المدينة التي يتواجد بها, ويقوم البرنامج تلقائيا بضبط اوقات الصلاة وإرسال التنبيهات بها.
يمتاز البرنامج ايضا بإنه يمتلك مكتبة صوتية ضخمة تضم عدد كبير من اصوات المؤذنين في الوطن العربي لإختيار افضلها بالنسبة للمستخدم, كما يمكن من خلال التطبيق إرسال تنبيهات قبل إقامة الصلاة لتنبيه المستخدم بإقتراب موعدها. البرنامج مجاني تماما كما إنه يدعم كافة انظمة تشغيل الهواتف الذكية من اندرويد وايفون ويمتاز بالمساحة الصغيرة وعدم إستهلاك مساحة كبيرة من الذاكرة عند التشغيل.



مميزات برنامج المؤذن لمعرفة مواقيت الصلاة

بالتأكيد ان هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تشبه برنامج المؤذن لمعرفة مواقيت الصلاة للتذكرة بمواقيت الصلاة والتسابيح والأذكار, إلا ان الكثير من هذه البرامج يوجد بها بعض المشاكل مثل إنها غير مجانية تماما, او إنها تحتاج لمساحة كبيرة للقيام بعملية التحميل, كما إنها الا تدعك العديد من انظمة التشغيل في الهواتف الذكية.
كما ان بعض هذه التطبيقات لا تضمن التذكرة بأوقات الصلاة بالشكل الصحيح بسبب اخطاء في الإعدادات او البرمجة الخاصة بالبرنامج, إلا ان تطبيق المؤذن يعتبر خالي من الكثير من هذه المشاكل بشكل كبير, حيث يتم تقديم خدمات التطبيق بالشكل المجاني تماما وبدون الحاجة إلي انشاء حساب او شراء بعض الادوات.
كما ان المؤذن يمتاز بوجود اعداد كبيرة من الاصوات المتعددة للتذكرة بمواقيت الاذان والتذكرة بصلاة الفجر, وإمكانية تشغيل التقويم الهجري بدون اخطاء. والقيام بتشغيل خاصية التتبع والتي تعتمد علي تشغيل خاصية GPS والتي تتيح إمكانية تغيير مواقيت الصلاة علي دولة المستخدم.
يمكن إستخدام البرنامج في الحصول علي التذكرة دائما سواء قبل الاذان والصلاة او بعدها مثل الأذكار المستخدمة بعد الصلاوات وغيرها من التنبيهات قبل القيام للصلاة. ويمتاز البرنامج بإنه يدعم تشغيل القبلة بشكل تلقائي لمعرفة إتجاهها بالشكل الصحيح.

تحميل برنامج المؤذن لمعرفة مواقيت الصلاة