لعبة فورت نايت, واحدة من الألعاب المنتشرة في الفترة الاخيرة سواء للاعبين العالم او الشرق الاوسط, حيث تعتبر هذه اللعبة تشبه بكثير لعبة ببجي الشهيرة ولكن مع بعض الإختلافات التي سنذكرها لكم في هذا الموضوع, حيث تمتاز اللعبة بالجرافيكس ومؤثرات الصوت العالية.
وقد جذبت اللعبة اعداد كبيرة من المستخدمين حول العالم عموما لتحميلها ولعبها بشكل مباشر علي شبكة الإنترنت, حيث تمتاز اللعبة بإنها تعمل علي الكثير من انظمة التشغيل سواء للهواتف الذكية مثل اندرويد وايفون او للكمبيوتر وانظمة الويندوز.
وتمتاز اللعبة بإنها مجانية مع بعض الادوات التي يمكن شراءها من داخل اللعبة بأسعار جيدة, كما إن اللعبة يمكن إستخدام الدردشة سواء الكتابية او الصوتية مع أصدقاءك, سنعرض لكم كافة المعلومات الخاصة بهذه اللعبة في هذا الموضوع, كما يمكنكم تحميل اللعبة من الروابط المباشرة الموجودة اسفل الموضوع.

مقدمة حول لعبة فورت نايت

إن لعبة فورت نايت تعتمد بشكل كلي علي نظام المواجهة المباشرة او الحروب المصغرة, حيث تعرف اللعبة بإنها تعتمد علي نظام المشاركة بين اكثر من 100 لاعب في الجولة الواحدة, وتبدأ اللعبة التي تشبه ببجي إلي حد ما في ان الشخص يبدأ في الحرب بعد إكتمال العدد الكامل للجولة والتي تتكون من 100 لاعب.
وتعتمد اللعبة في البداية علي النزول في اماكن خالية وغير محددة, ويكون مطلوب من المستخدمين إيجاد الادوات والأسلحة اللازمة لقتال الاعداء حتي يتم الفوز بالجولة وإحتساب نقاط واموال داخل الحساب ليزيد من قوته وشراء بعض الادوات والملابس المناسبة للشخصية علي حسب ما يفضله اللاعب.
وما يميز هذه اللعبة او يجعل طريقة لعبها مختلفة عن الالعاب الاخري مثل ببجي هو إن المستخدم يستطيع ان يبني قلاع وحصون تحميه من خطر الاعداء او الهجمات المفاجأة التي قد يتعرض لها عند اللعب.

الفرق بين ببجي وبين لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت تعتبر اكثر من رائعة لمن يفضلون العاب الحروب والمواجهات المباشرة بين اللاعبي والمنافسين, حيث إن هذه اللعبة تمتاز بسرعة البديهة والاداء السريع في تنفيذ التحركات وإكتشاف الاراضي بشكل كبير. حيث يكون مطالب من اللاعب القيام بجولة سريعة في الاراضي لجمع اكبر قدر من الادوات والاسلحة التي يتم إستخدامها في قتل ومواجهة الاعداء واللاعبين الأخرون.
تعرف فورت نايت بإنها لعبة قتالية بشكل كبير, حيث ينصح اللاعبين بإستخدام الكاميرا الخاصة باللعبة في إستكشاف الاراضي بشكل افضل, وتكوين فرق قوية في مواجهة المستخدمين واللاعبين الاخرون. في حالة الفوز بالجولات يتم إحتساب النقاط وزيادة الاموال التي يمكن إستخدامها في اللعبة لتنشيط العضوية وزيادة كفاءة واداء الشخصية التي يتم اللعب بها.

مميزات لعبة فورت نايت

 تمتاز فورت نايت بالعديد من المميزات التي تجعل ملايين المستخدمين يقومون بتحميلها ولعبها في مختلف انحاء العالم, فيما يلي سوف نعرض لكم بعض من مميزات هذه اللعبة كما يمكنكم القيام بتحميلها من الروابط المباشرة الموجودة أسفل الموضوع.
* اللعبة مجانية تماما ولا تحتاج إلي ادوات شراء او عمل ترقية للحساب, إلا ان هناك بعض الادوات التي يمكن شراءها من داخل اللعبة.
* اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل من الهواتف الذكية او نظام الويندوز بدون مشاكل.
* لا تحتاج اللعبة إلي اجهزة بمكونات عالية او قياسية وتضمن التشغيل للأجهزة ذات الكفاءة المتوسطة.
* يتم تحديث اللعبة وإصدار تحديثات لها بشكل مستمر لضمان التحسن الدائم والتخلص من بعض المشاكل التي قد تظهر للاعبين.
* وجود اسلحة وادوات حروب عديدة ومتجددة بإستمرار لزيادة المنافسة بين اللاعبين.


تحميل لعبة لعبة فورت نايت احدث إصدار