طرق إزالة تجاعيد الوجه فى شهر واحد هى من أكثر الاهتمامات التى يسعى ورائها الكثير من الأشخاص، فإن تجاعيد الوجه تسبب تراجع كبير بجمال الوجه، لذلك اليوم سوف نتعرف على طرق إزالة تجاعيد الوجه فى شهر واحد. 

طرق إزالة تجاعيد الوجه فى شهر واحد

عزيزي القارئ هل تعلم بأن تجاعيد الوجه تظهر نتيجة افعالنا اليومية المعتادة مثل الضحك أو الغضب أو بعض الحركات التي نعتاد عليها؟ فقد أكدت الدراسات العلمية إن كثرة الضحك يظهر تجاعيد وجه مبكرة.
مؤخرا تم اكتشاف الكثير من الطرق التى تساعد كثيرا فى تقليل تجاعيد الوجه، فالبعض اتجه إلى استخدام العمليات الجراحية، فهي من أسرع طرق إزالة التجاعيد، لكن اضرارها كثيرة على البشرة وعلى الجسم.
إما البعض قام باستخدام الوصفات المنزلية التي يتم تحضيرها من اعشاب طبيعية تماما، هذه الطريقة تحتاج إلى صبر بعض الشيء للحصول على نتائج، لكنها من امن طرق إزالة تجاعيد الوجه فى شهر واحد.

أسباب ظهور تجاعيد الوجه

1.المكياج، فلتعلمي عزيزتي بأن المكياج اليومي بشكل مستمر يزيد من ترهلات الجلد مسببا تجاعيد كثيرا، خاصة إذا قومني بوضع المكياج ليلا ولم يتم إزالته، فاحرصي من ذلك وابتعدي عن المكياج بقدر الإمكان.
2.التدخين، التدخين هو مؤشر خطر على الجسم كله، فقد أكد أحد الباحثين على أن المادة التي تخرج من المدخن أثناء التدخين يسبب تمدد لخلايا البشرة مسببة ظهور مبكر لتجاعيد الوجه، فلابد الابتعاد عن التدخين.
3.العلكة، الكثير منا يفضل تناول العلكة بشكل دائم طوال الوقت، لكن هل تعلم بأن العلكة من أهم الأسباب التى تساعد على ظهور تجاعيد الوجه وخاصة أسفل الذقن.
4.أشعة الشمس، من داخل سجلات العلم والعلماء علمنا إن أشعة الشمس بعد الساعة الحادية عشر صباحا تسبب الكثير من الإضرار، من أهم هذه الأضرار هي تمدد خلايا الوجه وظهور تجاعيد الوجه.

وصفة طبيعية لإزالة تجاعيد الوجه

المكونات

•ثلاث معالق من عسل النحل.
•ثلاث معالق من زيت الزيتون.
•ثمرة من الجزر.

طريقة الاستعمال

1.أولا لابد إن نقوم بسلق الجزر تماما حتى يصبح لين نستطيع أن نفرمه ونحصل على عجينة لينة منه، بعد فرمة نقوم بإضافة العسل مع زيت الزيتون ونقلب جيدا المكونات.
2.نقوم بغسل الوجه جيدا للتخلص من الدهون أو الشوائب، ثم يجفف برفق، ثم نقوم بوضع ماسك الخليط فوق الوجه، نحرص على ترك الماسك أكثر من ثلاث ساعات.
3.يفضل وضعه قبل الذهاب إلى النوم، حتى تستطيع البشرة تشرب أكبر قدر من الفيتامينات الموجودة داخل الخليط، يتم غسل الوجه مع تكرار الخطوات.

شاهد ايضا 
احسن نوع فازلين موحد اللون للبشرة الدهنية

وصفة سحرية مجربة لإزالة تجاعيد الوجه

هذه الوصفة من الوصفات السحرية تماما، فيجب إن نعلم أنها تساعد على إزالة التجاعيد بسرعة كبيرة، أيضا تقوم بتفتيح لون البشرة بأقل من شهر، لكن تحتاج إلى المداومة اليومية على وضعها.

المكونات

•ثلاث معالق من عسل النحل.
•ثلاث معالق من الزبادي.
•ملعقة ونصف من الخميرة.
•معلقة من النشا.
•ثلاث معالق من عصير الليمون.

طريقة الاستخدام

1.لابد من إحضار إناء يمكننا غلقه لخلط المكونات حتى نتمكن من غلق العلبة لإعادة استخدام المكون مرات ومرات أخري، ثم نقوم بوضع العسل مع الزبادي مع الليمون مع النشا مع الخميرة.
2.يتم تقليب جميع المكونات للحصول على ماسك متجانس، لابد من تنظيف البشرة أولا لإزالة اى عازل بين الماسك وبين البشرة، ثم نقوم بوضع الماسك فوق البشرة بالكامل.
3.نترك الماسك أكثر من ثلاث ساعات على الوجه، لذلك نؤكد وضع الماسك قبل الذهاب إلى النوم حتى يظل طوال الليل فوق الوجه، بعد انتهاء المدة نقوم بغسل الوجه مع تكرار الخطوات يوميا.