اسرع طريقة لإنقاص 10 كيلو في أسبوع، فيجب أن تعلم عزيزي العميل إن إنقاص الوزن ليس بالأمر الذي كما يعتقد الكثير من الأشخاص، فاعلم عندما تريد أن تنقص 10 كيلو من الوزن سوف تبذل مجهودا كبيرا، لذلك اليوم سوف نعرفك على رجيم الماء أسرع طريقة لإنقاص 10 كيلو في أسبوع.

رجيم الماء أسرع طريقة لإنقاص 10 كيلو في أسبوع

رجيم الماء من الطرق المجربة التي منحت جميع المستخدمين أفضل نتائج في إنقاص الوزن، فهو عبارة عن إن الإنسان يتناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم.
يساعد الماء كثيرا فى إذابة دهون الجسم عن طريق الاستمرار يوميا بتناول كأس من الماء الساخن، يجب عدم تناول الطعام بعد تناول مشروب الماء إلا بعد مرور ساعتين.
من أهم العوامل لنجاح رجيم الماء هي الاهتمام بممارسة الرياضة بشكل يومي، فيمكنك المداومة على تمارين المشى لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة، هذا الأمر هام لإنقاص الوزن.
أيضا لابد من الاهتمام بتناول الفاكهة والكثير من الخضراوات الغنية بالألياف، فاعلم بأن الألياف تدخل المعدة وتستقر بها، بمجرد شرب الماء يزداد حجم الألياف داخل المعدة، يؤدي ذلك إلى الشعور المستمر بالشبع وفقدان الشهية بشكل تام فى تناول الطعام والحلويات.

مشروب الماء لإنقاص الوزن

المكونات

•  كوبين من الماء الساخن.
•  معلقة من عصير الليمون.
•  ربع ملعقة من الزنجبيل.
•  ربع ملعقة من القرفة.

طريقة الاستخدام

1.  نقوم بإضافة جميع المكونات إلى الماء ثم نترك المكونات تغلى على النار لمدة دقيقتين، نقوم بتناول المشروب مرتين قبل تناول الطعام.
2.  ينصح بممارسة ربع ساعة من الرياضة بعد تناول هذا المشروب حتى نتمكن من تحفيظ الجسم على حرق الدهون.

نظام غذائي مناسب مع رجيم الماء

حتى نتمكن من إنقاص الوزن يجب الابتعاد عن الأطعمة الدسمة والحلويات والاطعمة الغنية بالنشويات وغيرها، فإن تناول هذه الأطعمة يفسد رجيم الماء تماما، لهذا سوف نقوم بتوضيح أفضل نظام غذاء يتناسب مع رجيم الماء.

وجبة الفطار

بداية اليوم نقوم بتناول كاسة من الماء الساخن، أيضا نحرص على تناول طبق سلطة به كميات كبيرة من الخس والفلفل مع معلقة من الخل، ومعلقة من الليمون، أيضا نضع بها نصف حزمة من البقدونس وثمرة واحدة من الطماطم.
يمكننا أيضا تناول ملعقتين من الفول مع قطعة صغيرة من الجبن خالي الدسم، بعد تناول وجبة الفطور نحرص على تناول كاسة من الماء الساخن كل نصف ساعة.

وجبة الغداء

تناول كاسة من الماء الساخن، ثم نقوم بتحضير طبق من السلطة بنفس مكونات طبق السلطة الموجود بوجبة الإفطار، يمكنك تناول ملعقتين من الأرز مع ربع صدر من الدجاج الأبيض.
نقوم بتناول مشروب الماء الساخن مضاف إليه ملعقة من الليمون بعد الانتهاء من تناول الوجبة، أيضا نحرص على تناول الماء الساخن كل نصف ساعة على مدار اليوم.

وجبة العشاء

هذه الوجبة من أخطر الوجبات التى يجب الانتباه إليها كثيرا، فأعلم عزيزي القارئ بأن النوم بعد تناول الطعام مباشرة يسبب في زيادة مفرطة الوزن، لذلك ننصح بعدم تناول الطعام فى وجبة العشاء.
نحرص على تناول كأس من الماء الساخن مضاف إليها ملعقة من عصير الليمون قبل تناول اى طعام بوجبة العشاء، نقوم بتناول طبق السلطة كالمعتاد، لابد من اعتماد طبق السلطة كطعام أساسي أثناء القيام بعمل رجيم الماء.
يمكنك تناول شريحة من الخبز مع قطعة من الجبن مع طبق السلطة، فإن شعرت بأنك بحاجة لتناول المزيد من الطعام فقم بتناول ثمرة من التفاح أو ثمرة من البرتقال بهذه الخطوات نحصل على رجيم الماء أسرع طريقة لإنقاص 10 كيلو في أسبوع .

شاهد ايضا 
أسرع وصفه لانقاص الوزن 4 كيلو في أسبوع